رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ: شخصية الأهلى تظهر فى المباريات الكبيرة وجاهزون لمواجهة صن داونز

عبدالحفيظ
عبدالحفيظ

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي والتي تقام غدا السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأوضح أن المباراة تقام في ظروف صعبة بعد رحلة طيران شاقة عقب مباراة بيراميدز، وسط مجموعة من المباريات التي تشهد ضغطا بدنيا كبيرا، وتقام في أجواء مختلفة للغاية، لافتا إلى أن هناك ثقة كبيرة في اللاعبين وفي تحليهم بشخصية الأهلي التي دائما ما تكون حاضرة في المواجهات الكبيرة.
واضاف أن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين منذ الوصول إلى جوهانسبرج، خاصة أن الجميع على يقين بأهمية المباراة قبل مواجهة المريخ السوداني في الجولة التالية.
واختتم عبدالحفيظ تصريحاته بالتأكيد على أن الجهاز الفني يقوم بالتحضير للمباراة وفقا لظروفها، وأن الأهلي يملك العناصر المميزة القادرة على الظهور بشكل مميز والعودة من جوهانسبرج بنتيجة إيجابية.

نادي كايزر تشيفز يكرم بعثة الأهلي

حرص مسئولو نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على تكريم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في جوهانسبرج، وإهدائها قميص النادي الجنوب إفريقي، وذلك على هامش استضافة مران الفريق قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وقام كايزر جونيا، المدير الرياضي، وبوبي كايزر، مدير الكرة، وكميسو كايزر، مديرة الحقوق الرقمية والإعلام، وجيسكا كايزر مديرة التسويق بالنادي الجنوب إفريقي، بإهداء قميص وعلم كايزر تشيفز إلى الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس البعثة، في حضور طارق قنديل وحسام غالي، عضوي مجلس الإدارة، فيما قام الدكتور محمد شوقي بإهداء قميص الأهلي لمسئولي كايزر تشيفز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق صن داونز  غدٍ السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.