رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام الوداد فى دورى أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

يرغب العديد من المتابعين في معرفة التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، وذلك في المباراة المنتظرة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

الزمالك يبحث عن تحقيق الانتصار ولا شيء سواه، وهو ما لم يحققه في أول 3 جولات، حيث اكتفى بالتعادل مع بيترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين، إضافة للهزيمة أمام الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف، لذا فإن تحقيق النقاط الثلاث في مباراة اليوم هو أمر ضروري لكتيبة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، إن أرادوا المحافظة على حظوظهم في الاستمرار بالبطولة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، خلف الوداد المغربي الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وبيترو أتلتيكو صاحب الصدارة بـ7 نقاط، والذي سيواجه ساجرادا غدًا الأحد.

موعد مباراة الزمالك والوداد في دوري أبطال إفريقيا

أما عن موعد مباراة الزمالك والوداد في دوري أبطال إفريقيا، فستقام المباراة في تمام السادسة من مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، وتُنقل تليفزيونيًا على قناة بي إن سبورتس 3.

البرتغالي جوسفالدو فيريرا سيقود الزمالك أمام الوداد في مباراته الأولى بولايته الثانية مع القلعة البيضاء، خلفًا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.. ولاية سيكون مطالبًا فيها بتدارك الأمور محليًا وأفريقيًا، والبداية من مباراة اليوم أمام الفريق المغربي.

التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام الوداد في دوري أبطال إفريقيا

أما عن التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام الوداد في دوري أبطال إفريقيا، فنستعرضه تباعًا

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: حازم إمام - محمود حمدي الونش - محمود علاء - أحمد فتوح

خط الوسط: محمد أشرف روقا - إمام عاشور - يوسف أوباما

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي - سيف الدين الجزيري