رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتحدى الوداد المغربى بدورى أبطال إفريقيا فى الظهور الأول لفيريرا

الزمالك خسر أمام
الزمالك خسر أمام الوداد في الجولة الثالثة

تحت شعار لابديل عن الفوز يخوض الزمالك مباراة الوداد المغربي في السادسة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين بفارق 4 نقاط عن الوداد صاحب المركز الثاني وخمس نقاط عن بيترو أتلتيكو الأنجولي المتصدر الذي يواجه مواطنه ساجرادا صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، غدا،  لذلك لا بديل أمام الزمالك سوى الفوز لتقليص الفارق مع الوداد إلى نقطة واحدة في انتظار نتيجة مباراة الغد.

جماهير الزمالك تخشى مواصلة سيناريو النسخة الماضية من البطولة عندما حصل الفريق على نقطتين من أول ثلاث مباريات وتولي الفرنسي باتريس كارتيرون المسئولية في مباراة الجولة الرابعة أمام الترجي التونسي التي انتهت بفوز الترجي باستاد القاهرة، خاصة أن مباراة اليوم هى الأولى للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني البرتغالي العائد لقيادة الزمالك في فترة ولاية ثانية.

مباراة اليوم هى الأولى لفيريرا لكن أسامة نبيه سيساعده في إختيار التشكيل بعدما قام بمنحه معلومات عن كل اللاعبين وكذلك عن فريق الوداد وحرص فيريرا على منح اللاعبين دفعة معنوية وأكد لهم أن الكل سيحصل على فرصته وأن الملعب فقط هو من سيحدد اللاعبين الذين سيشاركون في المباريات وطالبهم بالتمسك بفرصة مواصلة المشوار الإفريقي حتى النهاية.

قائمة الزمالك لمباراة الوداد المغربي فى دورى أبطال إفريقيا

فيريرا، المدير الفني للزمالك، إختار 21 لاعبا في قائمة المباراة هم: محمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي وأحمد أبوالفتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي ورزاق سيسيه وعمر السعيد  وسيف الجزيري.

وشهدت القائمة عودة طارق حامد بعد طول غياب بسبب الإصابة، بينما يغيب شيكابالا للإصابة.

في المقابل يغيب عن الوداد خمسة لاعبين هم  الشيخ كومارا بسبب عدم اكتمال جاهزيته والرباعي بدر كادارين وبديع أووك وحمزة أيت علال وأيمن أبوالفتح الذين استبعدهم وليد الركراكي المدير الفني لاعتراضهم على عدم الاعتماد عليهم في المباريات بجانب تهاون البعض في التدريبات.

يدير المباراة طاقم تحكيم من بوروندي بقيادة باسيفيك ندايبهاويتمانا ويساعده إيميري نيونجابو وباسكال نديمنزيجو ومعهم جورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.