رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الظهور المشرف هدف كفرالشيخ أمام فاركو فى دور الـ32 لكأس مصر

فاركو تعادل في أخر
فاركو تعادل في أخر مبارياته ببطولة الدوري مع الإسماعيلي

يحل فريق كفرالشيخ ضيفا على فاركو في السادسة مساء اليوم باستاد حرس الحدود بالأسكندرية في دور ال32 لبطولة كأس مصر.

فاركو بقيادة مجدي عبدالعاطي يحتل المركز الثامن في الدوري برصيد 16 نقطة وتعادل في آخر مبارياته مع الإسماعيلي وعكف مجدي عبدالعاطي وجهازه المعاون على مشاهدة مباريات كفرالشيخ للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق الذي يعتبر مجهولا تماما لوجوده في دوري القسم الثاني.

مجدي عبدالعاطي يواجه مشكلة تتمثل في عدم وجود رأس حربة صريح بعد إصابة عمرو جمال سوى علي بهيج وقد يقوم بتوظيف أحمد شريف في هذا المركز، كما يفتقد الفريق جهود مدافعه عبد بكري للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات وسيقوم مجدي عبدالعاطي بمنح الفرصة لعدد من البدلاء للإطمئنان على مستواهم وتجهيزهم لمباريات الدوري وطالب عبدالعاطي لاعبيه بعدم الاستهانة بالفريق الكفراوي، لأن مباريات الكأس لا تعرف الفارق بين فريق في الدوري الممتاز وآخر يلعب في دوري المظاليم.

على الجانب الآخر يحتل كفرالشيخ بقيادة مصطفى عبده المركز الرابع في المجموعة الثالثة برصيد 38 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الحمام ويفصله عن الأوليمبي المتصدر 7 نقاط فقط ورغم ضعف الإمكانات المادية، الا أن الفريق يقدم موسما استثنائيا ويأمل في تقديم أداء جيد أمام فاركو رغم الفارق الكبير في الإمكانات الفنية والمادية بين الفريقين.

مصطفى عبده عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه وطالبهم بأداء المباراة دون رهبة وأكد لهم أنها قد تكون أسهل من مباريات القسم الثاني وعليهم الالتزام بتنفيذ تعليماته حتى يتمكنوا من الظهور بمستوى جيد.

يدير المباراة عمرو عايد ويساعده خالد حسام ومحمد سعيد ومعهما محمود منصور حكما رابعا وأحمد حمدي حكم فيديو وهيثم الشريف مساعد حكم فيديو.