رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يواجه ديروط بملعب بتروسبورت فى دور ال32 لبطولة كأس مصر

فريق إنبي
فريق إنبي

يستضيف إنبي فريق ديروط في الثالثة عصر اليوم بملعب بتروسبورت في دورالـ32 لبطولة كأس مصر.

إنبي بقيادة حلمي طولان لايعيش أفضل فتراته، حيث خسر مباراته الأخيرة في الدوري أمام إيسترن كومباني وتراجع للمركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة ويسعى للعودة للانتصارات والتأهل لدور الـ16.

حلمي طولان سيقوم بإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي ومنح الفرصة لعدد من اللاعبين والصاعدين الذين غابوا عن المباريات الأخيرة في الدوري بعد أن قام بتعنيف لاعبيه عقب الهزيمة أمام إيسترن كومباني وأكد لهم أن مباريات الكأس لا تقبل التهاون رغم أن المنافس يلعب في القسم الثاني ولا بد من أداء المباراة بقوة تجنبا للمفاجآت والفريق ليس في حاجة اليها خاصة أنه يأمل في الوصول لأبعد مدي في بطولة الكأس.

في المقابل يحتل ديروط بقيادة محمد صديق المركز التاسع في المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني برصيد 25 نقطة ويسعى لتحقيق أولى مفاجأت الكأس والتأهل لدور الـ16.

محمد صديق، المدير الفني لديروط، إختار21 لاعبا في قائمة المباراة هم: أمجد يوسف وحسام جنش وطارق فضل ومحمد مفتاح وعمرو مصطفي ومحمد أشرف وعلي ناصر وخالد الناظر وحسين مارسيلو ومحمد عادل وحسام منصور وهشام عبدالشافي وكريم نيمو ومحمد جمال " بوبوس" ومروان رمضان ومحمود جمال وخالد الريان وسعيد جمال وشعبان عبدالحميد وأحمد سامبا وسيف محمد.

يدير المباراة أحمد ناصر ويساعده محمد أبوالعزايم ومكرم جمال ومعهم مصطفى الشهدي حكما رابعا ووائل فرجان حكم فيديو وعمرو عابدين مساعد حكم فيديو.