رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربى فى دورى أبطال إفريقيا

مباراة الزمالك والوداد
مباراة الزمالك والوداد

نستعرض لكم فى هذا التقريرالقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد في دوري أبطال إفريقيا وتوقيت بداية المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين في قمة الجولة الرابعة من دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022.

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين فقط من هزيمة وحيدة من الوداد المغربي وتعادلين أمام ساجرادا وبترو أتلتيكو، بينما يحتل الوداد المغربي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين على الزمالك وساجرادا وخسارة وحيدة من بترو أتلتيكو الأنجولى.

ويحتاج الزمالك للفوز على الوداد المغربي للحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية، ومنها الحصول على 7 نقاط على الأقل من مبارياته الثلاث المتبقية على أمل تعثر أحد منافسيه بترو أتلتيكو والوداد في المواجهة التي ستجمع بينهما في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

جدول ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

  1. بترو أتلتيكو - 7 نقاط
  2. الوداد - 6 نقاط
  3. الزمالك - نقطتين
  4. ساجرادا - نقطة واحدة

 

موعد مباراة الزمالك والوداد في دوري أبطال إفريقيا 

تنطلق مباراة الزمالك والوداد المغربي على ملعب استاد القاهرة، مساء غد الجمعة فى الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2021 -2022، في تمام الساعة السادسة مساءٍ بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد في دوري أبطال إفريقيا

تنقل مباريات دور المجموعات لبطولة  دوري أبطال إفريقيا عبر قنوات "بي إن سبورتس" بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث من المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 3 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، ضمن سياسة القناة فى توفير مذيع محايد فى اللقاءات إلتي تجمع فريقين من دول عربية.

من جهة أخري، سوف يتم نقل المباراة على  قناة تايم سبورت الأرضية عبر تردد UHF، حيث يحق للدولة التى تلعب على أرضها المباراة بنقل أحداثها عبر تردد القنوات الأرضية فقط.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الوداد

  • حراسة المرمى: محمد أبوجبل
  • خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حازم إمام
  • خط الوسط: إمام عاشور – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – أحمد سيد زيزو
  • خط الهجوم: سيف الجزيري.