رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون العرب يهزم المصرية للاتصالات ويتأهل إلى ثمن نهائى كأس مصر

المقاولون العرب
المقاولون العرب

تأهل فريق المقاولون العرب إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر عقب الفوز على المصرية للاتصالات بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد "عثمان أحمد عثمان" في دور الـ32 من البطولة.

أحمد علي كامل، مهاجم فريق "ذئاب الجبل" سجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 70 بعدما استغل كرة عرضية رائعة من الكولومبي لويس إدوارد هنستروزا ليسددها مباشرةً في المرمى.

كان الشوط الأول من عمر المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، على الرغم من الفرص العديدة التي أتيحت للفريقين.

واستكمل المصرية للاتصالات المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه أحمد سعيد بندق في الدقيقة 30 عقب تدخل عنيف على محمد مجلي لاعب المقاولون العرب.

وشهدت الدقائق الأخيرة فرصا بالجملة من جانب الفريقين أخطرها "زحلق" لاعب الاتصالات في الدقيقة 92 التي أنقذها حسن شاهين، وهدفين ضائعين من جانب مامادو نياس ولويس إدوارد من جانب المقاولون العرب.

وبدأ المقاولون المباراة بتشكيل مكون من: حسن شاهين في حراسة المرمى، فادي نجاح، محمد هاني تريكة، محمد سمير، باسم علي، محمد مجلي، محمود عبدالعزيز، عبدالله ياسين، لويس إدوارد، حمدي زكي، وأحمد علي.

بينما بدأ المصرية للاتصالات، اللقاء بتشكيل مكون من: فرغلي بالو، أحمد بندق، حميدة علي، محمد بهاء، عبدالرحمن بودي، حسام أحمد، مصطفى عفروتو، هشام رأفت، محمود مسعود، ميشو عمارة، وأحمد شوقي.