رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تليجراف: مانشستر يونايتد يتواصل مع وكيل توخيل تحسبًا لرحيله عن تشيلسى

توماس توخيل
توماس توخيل

تراقب إدارة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، موقف الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، في ظل تخبط أوضاع النادي بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.

 

وسبق أن عرض الملياردير الروسي، رومان أبراموفيتش، نادي تشيلسي للبيع في ظل التضييق الذي تفرضه الحكومة البريطانية ضد الاستثمارات الروسية عقب الحرب التي شنتها روسيا على أوكرانيا منذ الأسبوع الأخير في الشهر الماضي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة تليجراف الإنجليزية، فإن مسئولي مانشستر يونايتد تحدثوا مع وكيل أعمال توخيل وطلبوا منه إبلاغهم بقراره حال قرر الرحيل عن تشيلسي.


ووصلت مضايقات الحكومة البريطانية ضد أبراموفيتش إلى تجميد أصول أملاكه، ومن بينها تشيلسي، وسط حزمة من القرارات التي أعلنتها الحكومة البريطانية اليوم، طالعها من هنا.

 

وتبحث إدارة نادي مانشستر يونايتد عن مدير فني جديد للفريق، في ظل عدم اقتناع إدارة النادي بمستوى الفريق مع رالف رانجنيك، المدير الفني الحالي للفريق.

 

كما سبق أن طلبت شركة ثري، الراعية لنادي تشيلسي إزالة شعارها من قمصان الفريق، ومن حول ملعب ستامفورد بريدج، في أعقاب قرارات الحكومة البريطانية، طالع تفاصيل بيان الشركة من هنا.