رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليكيب: الاتحاد الأوروبى يحقق مع الخليفى بسبب أحداث مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ناصر الخليفي
ناصر الخليفي

كشفت تقارير صحفية، عن فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، تحقيقًا في أحداث مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، أمس بدوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد انتصارًا كبيرًا على ضيفه باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمس، على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، ليتأهل لربع نهائي البطولة بنتيجة 3 مقابل 2 في مجموع المباراتين.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن الاتحاد الأوروبي قرر فتح تحقيق مع ناصر الخليفي، رئيس ومالك نادي باريس سان جيرمان، وليوناردو، المدير الرياضي للنادي، بعد تجاوزهما ضد حكام مباراة الأمس، ومحاولة الوصول لغرفة الحكام والاشتباك مع المسئولين عن تأمين الملعب.

وأشعلت إذاعة موفيستار الإسبانية الأحداث أمس، بعدما كشفت مراسلتها من ملعب سانتياجو برنابيو، عن حالة الغضب التي انتابت الخليفي عقب الخسارة أمس، وأنه حاول ومعه ليوناردو الوصول لغرفة طاقم تحكيم المباراة، وظل يصرخ في الجميع من أجل الوصول لغرفة الحكام والاعتراض على هدف ريال مدريد الأول.

ويرى الخليفي وكذلك ماوريسيو بوتشتينو، المدير الفني للفريق الباريسي، أن الهدف الأول لريال مدريد جاء من خطأ لصالح جيانلويجي دوناروما، حارس الفريق الباريسي، ضد كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد.