رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوجبل: قادرون على تصحيح الأوضاع فى دورى أبطال إفريقيا

محمد أبوجبل
محمد أبوجبل

أكد محمد أبوجبل، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أهمية مباراة الوداد المغربي، المقرر لها، غدًا الجمعة، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا؛ مشددًا على تركيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، والحصول على الثلاث نقاط.

وأضاف حارس الزمالك في المؤتمر الصحفي، اليوم، أن كل مرحلة لها متطلبات خاصة أن الفريق لديه قوام جيد، ويركز على تحقيق الفوز في الثلاث مباريات المقبلة بداية من مباراة الغد أمام الوداد.

وعلق أبوجبل على موقف الزمالك في المجموعة قائلا: "لدينا ثقة في أنفسنا من أجل تجاوز هذا الموقف، وسنخوض كل المباريات بهدف واحد هو الفوز".

وأشار حارس الزمالك إلى أن أزمة القيد لم تؤثر على فريق الكرة، خاصة أن اللاعبين هم من يصنعون الفارق ومن يتحملون المسئولية في الفترة المقبلة.

وتقرر ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك زيه التقليدي "القميص الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء" خلال مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، في حين يرتدي حارس المرمى اللون "الموف".

ويرتدي فريق الوداد زيه "القميص الأحمر والشورت الأحمر" في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.
ويلتقي الزمالك مع الوداد، غدا الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كلا من: باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعدا أول، وباسكال نديمنزيجو مساعدا ثانيا، وجورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.
ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد- 19 هاني الشهيدي من مصر.