رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يحتفظ بقمة الصعيد..والأوليمبى يستعيد صدارة المجموعة الثالثة..وهريسة البلدية "هاتريك" أمام المجد

مباراة أسوان وطامية
مباراة أسوان وطامية

نجح الأوليمبي في استعادة قمة المجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بعد فوزه على الرجاء بأربعة أهداف نظيفة ليرتفع رصيده إلى 45 نقطة ويتقدم على حرس الحدود بفارق نقطتين بينما توقف رصيد الرجاء عند 8 نقاط..انتهى الشوط الأول بتقدم الأوليمبي بهدف سجله محمد حمبوزو في الدقيقة 11من ركلة جزاء وفي الشوط الثاني سجل محمد حمبوزو وأحمد فهمي وأحمد عيد الأهداف الثاني والثالث والرابع في الدقائق 60 و65 و72.

 

وفقد فريق أبوقير للأسمدة نقطتين ثمينتين في سباق القمة وتعادل مع سبورتنج بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد أبوقير إلى 38 نقطة ورصيد سبورتنج إلى 25 نقطة..تقدم أبوقير عن طريق محمد نجاتي في الدقيقة 20 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد عادل وتعادل محمد سليم لفريق سبورتنج في الدقيقة 78 ولعب أبوقير بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 60 بعد طرد لاعبه محمد إبراهيم " كريسبو".

وفاز بلدية المحلة على المجد3- 1 ليرتفع رصيد البلدية إلى 36 نقطة ويتوقف رصيد المجد عند 32 نقطة..انتهى الشوط الأول بتقدم البلدية بهدف سجله أحمد هريسة وفي الشوط الثاني تعادل محمد حمدان للمجد في الدقيقة 57 من ركلة جزاء ثم سجل أحمد هريسة الهدف الثاني للبلدية في الدقيقة 63 وأضاف هريسة الهدف الثالث في الدقيقة  80 ليحقق لقب "هاتريك".

 

وواصل فريق المصري بالسلوم انتصاراته وهزم الزرقا في ملعبه بهدف سجله كاظم باليمو في الدقيقة 25 في المباراة التي أدارها الحكم وليد عبدالرازق وشهدت طرد أحمد سمير موسى لاعب الزرقا في الدقيقة 80 وإهداروليد بدران لاعب الزرقا ركلة جزاء في الدقيقة 90 تصدى لها أحمد عبدالفتاح حارس المصري بالسلوم.

وفاز دمنهور على  الصيد بالمحلة 2-1 ليرتفع رصيده إلى 23 نقطة ويتوقف رصيد الصيد عند 11 نقطة..انتهى الشوط الأول بتقدم الصيد بهدف سجله إسلام الحاوي وفي الشوط الثاني سجل جلال الشرقاوي هدف التعادل لدمنهور في الدقيقة 52 وخطف جلال الشرقاوي هدف الفوز لدمنهور في الدقيقة 85.

 

وفي المجموعة الأولى واصل أسوان انتصاراته وهزم طامية  بهدفين نظيفين سجلهما أحمد خالد وأحمد عبدالرازق في الدقيقتين 41 و47 ليرتفع رصيد أسوان إلى 52 نقطة ويواصل انفراده بالقمة، بينما توقف رصيد طامية عند 29 نقطة وأدار المباراة الحكم عبدالعزيز سيد.