رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا وأبوجبل يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والوداد المغربى

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

تقرر حضور البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني  لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ومحمد أبوجبل حارس مرمى الأبيض، المؤتمر الصحفي المقرر له في الخامسة مساء اليوم باستاد القاهرة، للحديث عن مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي الزمالك مع الوداد، غدًا الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حيث من المقرر ارتداء الزمالك زيه التقليدي "القميص الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء" خلال مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، في حين يرتدي حارس المرمى اللون "الموف".

ويرتدي فريق الوداد زيه "القميص الأحمر والشورت الأحمر" في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.
ويلتقي الزمالك مع الوداد، غدًا الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كلا من: باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعدا أول، وباسكال نديمنزيجو مساعدا ثانيا، وجورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.
ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد- 19 هاني الشهيدي من مصر.