رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة عبدالحفيظ مع لاعبى الأهلى قبل خوض المران على ملعب كايزر تشيفز

عبدالحفيظ مع معلول
عبدالحفيظ مع معلول

عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل خوض المران علي ملعب نادي كايزر تشيفز بعد الاتفاق على الترتيبات الخاصة بالمران من جانب الجهاز الإداري للفريق.

 

 وأكد مدير الكرة، خلال الجلسة، على أن الفريق نجح في الانتهاء من خطوة مهمة ضمن حسابات الفريق في المرحلة الحالية وهي استعادة صدارة الدوري وتوسيع الفارق مع بيراميدز أقرب المنافسين.

 

وأضاف عبدالحفيظ، أنه أمامنا تحد جديد ‏على المستوى الإفريقي يوم السبت المقبل وأتمنى أن يكون التوفيق حليفا لنا من أجل تحقيق أهدافنا ‏على الصعيدين المحلي والإفريقي.

 

وأشار مدير الكرة إلى أن الفريق كان أمامه أسبوع مهم جدا وكانت ‏البداية أمام بيراميدز وتجاوزنا هذه الخطوة ثم أمامنا مباراة صن داونز التي ستكون لها دور محوري في مشوارنا بالبطولة.

 

وأوضح سيد عبدالحفيظ أن جميع المباريات التي يخوضها الأهلي في غاية الأهمية سواء على ‏المستوى المحلي أو في دوري أبطال إفريقيا.

 

كما يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، محاضرة للاعبي الفريق اليوم في إطار الاستعداد لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويعقد موسيماني محاضرة للاعبين في الثانية ظهر اليوم قبل التحرك في الثانية والنصف لخوض المران الأول في جوهانسبرج استعدادًا لمباراة الفريقين المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.