رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليونيل ميسي يخطط لمغادرة باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «دياريو جول» الإسبانية، فإن ميسي يدرس فكرة الهروب من باريس سان جيرمان، في ظل عدم تحقيق النادي لمشروعه التاريخي حتى الآن.

 

ميسي يخطط للهروب من باريس سان جيرمان

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ميسي يرغب في العودة إلى برشلونة، والهروب من باريس سان جيرمان، في ظل تكرار السقطات المتكررة وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا وضياع حلم التتويج باللقب، بجانب عدم انبهاره بمشروع النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي يشعر بالخداع من إدارة باريس سان جيرمان، لا سيما وأن اللاعب لم يجد نفسه في غرف خلع الملابس، سواء بتوجيه الفريق أو وضع بصمته في أرض الملعب.

 

ميسي يرغب في العودة إلى برشلونة

ويخطط ميسي للعودة إلى برشلونة، وتحقيق أي إنجازات تاريخية فيما يتبقى من مسيرته الكروية، بجانب العمل مع صديقه وزميله السابق تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه في حال انتقال ميسي إلى برشلونة، فإن تشافي سيساعده على العودة للطريق الصحيح والتتويج بالبطولات من جديد.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى سفر ميسي إلى مدينة "برشلونة" بعد انتهاء مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد، على أن يمكث لمدة يوم أو اثنين، ثم يعود إلى فرنسا، دون توضيح السبب.

 

باريس سان جيرمان يودّع دوري أبطال أوروبا

يأتي ذلك بعد توديع فريق باريس سان جيرمان لبطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد ريال مدريد، بعد ريمونتادا قوية من الملكي والفوز بنتيجة 3-1، في إياب الدور ثمن النهائي من المسابقة، التي أقميت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء أمس الأربعاء.

وبهذا الفوز، تأهل فريق ريال مدريد لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16 من المسابقة.

بينما يستعد فريق برشلونة الإسباني لخوض مواجهة قوية أمام نظيره جالطة سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري مصطفى محمد، على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي "اليوروباليج".