رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزارة الرياضة ترفض اعتماد عقود مدربى رفع الأثقال لهذا السبب؟

محمد إيهاب بطل رفع
محمد إيهاب بطل رفع الأثقال

رفضت وزارة الشباب والرياضة اعتماد قرارات مجلس إدارة الاتحاد المصرى لرفع الأثقال برئاسة محمد عبدالمقصود الخاصة بتعيين مدربين دون المستوي  لقيادة المنتخبات القومية.
وطلب مسئول الجهة الإدارية بوزارة الشباب والرياضة إعادة النظر في اختيارات المدربين  ورواتب الأجهزة الفنية، وكذلك رؤساء اللجان في ظل ما يتردد مؤخرًا بوجود مجاملات لبعض الشخصيات الذين تم تعيينهم بمبالغ ضخمة بسبب دعمهم لرئيس الاتحاد خلال الانتخابات الماضية.


وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماع مطول مع  مجلس إدارة الاتحاد طالبهم بالنظر للمصلحة العامة والعودة من جديد برفع الاثقال للعالمية بعد المجهود الكبير الذى بذله وزير الشباب والرياضة مؤخرًا لإنهاء إزمة الايقاف الدولى للاعبي المنتخبات الوطنية.
كان محمد عبدالمقصود قد قرر خوض انتخابات اللجنة الأوليمبية رغم عدم أحقيته في الترشح وتم قبول أوراقه من قبل اللجنة الأوليمبية.
وقدم عبدالمقصود شهادة تثبت مشاركته في إحدى البطولات غير المعترف بها بمشاركته كلاعب في إحدى البطولات الاستعارضية باليونان وهى بطولة غير مدرجة في الاتحاد الدولي، ومن ثم لايعتد بها وتعد مخالفة صريحة قبول أوراق “عبدالمقصود” لخوض انتخابات اللجنة الأوليمبية المزمع إقامتهتا منصف أبريل المقبل.