رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ضربة قاضية».. الصحف الإسبانية تحتفل بريمونتادا ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان

ريال مدريد وباريس
ريال مدريد وباريس سان جيرمان

احتفلت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الخميس، بتأهل فريق ريال مدريد لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد ريمونتادا قوية أمام باريس سان جيرمان، وكذلك وتأهل مانشستر سيتي لدور ربع النهائي، بجانب مباريات ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، وأبرزها لقاء برشلونة ضد جالطة سراي، وإشبيلية ضد وست هام يونايتد.

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1، في ريمونتادا قوية في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليتأهل الفريق الملكي لدور ربع النهائي من المسابقة.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «هذا هو ريال مدريد.. ريمونتادا جديدة للأسطورة»، مُضيفة: "ريال مدريد يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان 3-1، ويتأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا".

وعن مباراة برشلونة أمام جالطة سراي في ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي، قالت الصحيفة: "يستمر احتفال برشلونة أوروبيًا".

وعن مباراة إشبيلية أمام وست هام بالدوري الأوروبي، كتبت الصحيفة: "إشبيلية أمام المفاجأة".


 

 

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «ريال مدريد من عالم آخر»، مُضيفة: "ريال مدريد يتأهل لدور ربع النهائي من دوري الأبطال، بعد ريمونتادا قوية أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1، في إياب دور الـ16 بالمسابقة".

وعن مباراة برشلونة أمام جالطة سراي في ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي، قالت الصحيفة: "برشلونة يبحث عن الطريق السريع".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة رغبة أتلتيكو مدريد في التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس، وكتبت: "أتلتيكو مدريد يذهب من أجل ديبالا".

 

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «السرعة الخامسة»، مُضيفة: "برشلونة يتحدى جالطة سراي في ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي".

وعن تأهل ريال مدريد لدور ربع النهائي من دوري الأبطال على حساب باريس سان جيرمان، كتبت الصحيفة: "السيد كريم بنزيما".

 

 

ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «ضربة قاضية»، مُضيفة: "ريال مدريد يفوز على باريس سان جيرمان 3-1، في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال، ويتأهل لربع نهائي المسابقة".

وعن مباراة برشلونة أمام جالطة سراي في ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي، قالت الصحيفة: "إلى الحسم".