رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يحفز اللاعبين بمكافأة إجادة وموسيماني يطالبهم بمواصلة الانتصارات المتتالية

مران الأهلي
مران الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق الأول بالنادي بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة في مباراته المؤجلة من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري.
وجاء قرار الإدارة من أجل تحفيز لاعبي الفريق قبل مواجهة صن داونز ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات الإفريقي والمقرر لها يوم السبت المقبل.
وكشف مصدر مسئول عن أن محمد شوقي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة أخطر اللاعبين خلال رحلة السفر إلى جنوب إفريقيا وطالبهم بضرورة مواصلة الانتصارات المتتالية وتعويض خسارة لقاء الذهاب بالقاهرة أمام بطل جنوب إفريقيا.
وأضاف المصدر أن المكافأة ستكون بخلاف اللائحة الداخلية للفريق لا سيما بعد توقيع غرامة مالية عقب الخسارة أمام صن داونز بالقاهرة.
وأشار المصدر إلى أن المجلس يرغب في توصيل رسالة خاصة إلى اللاعبين أنه في حالة الانتصار مكافآت وفي حالة الخسائر عقوبات وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب في ظل الدعم والمساندة من الإدارة وجماهير النادي التي ترغب في حصد كل الألقاب التي يشارك فيها الفريق.
وأوضح المصدر أن كل لاعب سيحصل على 10 آلاف جنيه بخلاف مكافآت اللائحة الداخلية وبناءً على قرار سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.
من جانبه طالب بيتسو موسيماني المدير الفني من اللاعبين ضرورة غلق صفحة بيراميدز والتركيز في مواجهة صن داونز، لأننا في مهمة صعبة مع منافس قوي ولدينا هدف واضح تعويض خسارتنا على ملعبنا وأننا قادرون كفريق حامل اللقب الإفريقي مرتين على التوالي أن يفوز خارج ملعبه ولكن هذا يحتاج مجهود كبير وتركيز من الجميع جهاز فني ولاعبين.
وشدد موسيماني علي ضرورة التزام كل لاعب بمكانه والتكاليف الفنية التي حصل عليها من محلل الأداء بعد تجهيز تقرير عن المنافس.
وعقد المدير الفني جلسة مع الجهاز المعاون له من أجل متابعة ملاعب التدريبات من أجل الاطمئنان على أرضية الملعب للحفاظ على سلامة اللاعبين قبل اللقاء بـ48 ساعة
من المقرر أن يخوض الفريق مرانه اليوم في أحد الملاعب الرياضية التابعة لفندق الإقامة في حضور سفير مصر في جنوب إفريقيا والذي أنهى كل الترتيبات اللازمة للبعثة.