رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة مرتضى منصور للجماهير والإدارة وموقفه من الرحيل عن الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حضور مباراة الفريق غدًا الجمعة أمام الوداد المغربي علي ملعب استاد القاهرة الدولي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مرتضى منصور أن مباراة الفريق أمام الوداد عنق زجاجه، ولا بديل عن الفوز بالمباراة، ووجه رسالة للاعبين قائلًا: "اعمله اللي عليكم والتوفيق بتاع ربنا".

وقدم رئيس نادي الزمالك الشكر لجماهير القلعة البيضاء، لدعمهم وتضامنهم معه خلال 48 ساعة الماضية، لافتًا إلي أنه يرفض فكرة الجماهير في عمل وقفة تضامنية مع رئيس ناديهم، وأيضًا رفضه للهاشتاجات التي تدعمه.

وطالب مرتضي منصور من الجماهير بدعم الفريق فقط بعمل هشتاج واحد وهو مساندة اللاعبين أمام الوداد المغربي، لأن المباراة عنق زجاجة، وحذرهم من الخروج عن النص، قائلًا: "مش هنرد الإساءة بالإساءة".

وتابع: بشكر كل أعضاء المجلس علي زيارتهم ودعمهم ليا، ورغبتهم بتقديم استقاله جماعيه للتضامن مع رئيس مجلسهم
وطبعا ده مش هيحصل لأن المسئولين فى الدولة وعدوني بأخذ حقي بالقانون.

أعلن رئيس نادي الزمالك عن حضوره يوم الجمعة في استاد القاهرة الدولي لدعم الفريق، أمام الوداد المغربي، كما أعلن عن تواجده يوم السبت فى النادي لعقد مؤتمر صحفي لتقديم جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد لنادي الزمالك.

ويلتقي الزمالك مع الوداد غدًا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كل من: باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، وجورجيه جاتوجاتو حكمًا رابعًا.

ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد ١٩ هاني الشهيدي من مصر.