رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرّف على موعد مران الأهلي في جوهانسبرج وإشادة بدور السفارة

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة صن داونز بعد غد السبت في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه في الثالثة عصر اليوم على ملعب نادي كايزر تشيفز، بعد الاتفاق على الترتيبات الخاصة بالمران من جانب الجهاز الإداري للفريق.

 وتضم قائمة الفريق كلًا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة بعد غد السبت أمام فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا، ضمن الجولة الرابعة في دور المجموعات.

 

 وحرص الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا، على توجيه الشكر إلى طاقم السفارة المصرية في جنوب إفريقيا على الجهود المبذولة منذ وصول البعثة؛ استعدادًا لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الدكتور محمد شوقي، ومعه طارق قنديل وحسام غالي عضوا مجلس الإدارة، قد حرصوا على تلبية دعوة السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا على العشاء أمس؛ احتفاءً بوجود بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا، في حضور المستشار عمرو البحيري والعميد محمد حرب الملحق العسكري، وكريم الخشاب سكرتير أول السفارة.