رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شريف الخشاب: موسيماني من غير الأهلي "ماحدش يعرفه".. وبيراميدز كان الأفضل أمام الأحمر

شريف الخشاب
شريف الخشاب

قال شريف الخشاب، نجم غزل المحلة السابق، إن المنافسة في بطولة الدوري الممتاز الموسم الحالي تقتصر على الأهلي وبيراميدز والزمالك، موضحًا أن سموحة سيكون ضمن فرق المربع الذهبي، وفقًا للنتائج التي تؤكد ذلك، فضلًا عن النتائج المميزة.

وأضاف شريف الخشاب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، بيراميدز رغم خسارته أمام الأهلي، بثلاثية نظيفة، إلا أنه قدم أداءً مميزًا، لكن خبرات الأحمر حسمت المباراة لصالحهم.

وأشار إلى أن الأهلي سجل أهدافه الثلاثة أمام بيراميدز، من أخطاء دفاعية للاعبي بيراميدز، ونجح في استغلالهم بنجاح، مضيفًا: الأهلي لم يشكل خطورة على مرمى بيراميدز، والـ3 أهداف التي سجلها هم فقط من وصلوا إلى مرمى شريف إكرامي طوال المباراة.

وأوضح أن بيتسو موسيماني، يحالفه التوفيق بشكل كبير للغاية، والأهلي هو من أضاف له وليس العكس، مشيرًا إلى أنه ينجح في إدارة المباريات الصعبة، بينما المنافسات السهلة يغيب عنه التركيز بشكل كبير.

واختتم: موسيماني لم يكن أحد يعرفه من غير الأهلي الذي أضاف له الكثير على مستوى السيرة الذاتية، ولكن الجنوب إفريقي نجح في إضافة بطولات للنادي أيضًا.