رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بعد قليل حول موقف مرتضي منصور من الاستقالة عقب مباراة الوداد.. عاجل

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يعقد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك حاليًا جلسة في منزله مع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل الحديث عن ملف تقديم استقالته عقب مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، الذي من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

وعلم "الكابتن" أن مجلس إدارة الزمالك سيصدر بيانًا رسميًا بالصوت والصورة عقب نهاية هذا الاجتماع، الذي ما زال منعقدًا.

وكان مرتضى منصور قد اشتكى أكثر من مرة بالأوضاع التى تُحيط بإدارته للنادى وألمح إلى إمكانية الرحيل عن رئاسة الزمالك بسبب ما يتعرض له من أعداء القلعة البيضاء الذين  يرغبون في دخول النادي في دوامة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد قدم الدعوة إلى البعثة الإدارية لفريق الوداد المغربي لزيارة مقر القلعة البيضاء.

ووصلت بعثة الوداد إلى القاهرة عصر اليوم الأربعاء على متن طائرة خاصة، وكان في استقبال الفريق المغربي باسم زيادة مسئول العلاقات العامة بالنادي، لإنهاء كل الإجراءات الخاصة بالفريق المغربي في مطار القاهرة.

ويلتقي الزمالك مع الوداد يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الزمالك مع الوداد يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كل من: باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، وجورجيه جاتوجاتو حكمًا رابعًا.

ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد ١٩ هاني الشهيدي من مصر.