رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. طلائع الجيش يخطف فوزًا ثمينًا على المصرى البورسعيدى فى الدورى

المصري وطلائع الجيش
المصري وطلائع الجيش

حقق فريق طلائع الجيش فوزا ثمينا على المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

سجل فيكتور بنينيانجيا هدف المباراة الوحيد لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 13 بعدما تلقى تمريرة رائعة من محمد جابر قبل أن ينفرد بالحارس ويضع الكرة أرضية زاحفة على يمينه.

ارتفع رصيد طلائع الجيش عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر وتوقف رصيد المصري عند 16 نقطة في المركز السادس.

أحداث المباراة

كرة عرضية من ميدو جابر من جهة اليسار مرت بغرابة من أمام فيكتوري المنفرد بالمرمى على حدود منطقة الــ 6 ياردات.

الهدف جاء بعد خطأ من حسن علي لاعب فريق المصري في تمرير الكرة فضغط عليه اللاعب محمد جابر واستخلص الكرة ثم مرر كرة إلى فيكتوري بنينيانجبا المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أقصى يمين المرمى.

تسديدة من ميدو جابر لاعب فريق طلائع الجيش من يسار منطقة الجزاء مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

عبد الرحمن شيكا لاعب فريق الجيش مر بشكل رائع من جهة اليمين ثم مرر كرة إلى محمد جابر المتمركز داخل منطقة الجزاء ولكن الأخير سدد كرة في منتصف الملعب أمسك بها أحمد مسعود من منتصف مرماه بسهولة.

كرة عرضية من محمد عنتر لاعب فريق المصري من جهة اليسار قابلها أحمد حمودي بتسديدة سيئة للغاية من يمين منطقة الجزاء مرت بالعرض فأبعدها دفاع الجيش.

تسديدة قوية من كريم العراقي من خارج منطقة الجزاء أمسك بها محمد بسام من يمين مرماه.

ركلة ركنية لصالح فريق المصري من جهة اليسار نفذها كريم العراقي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها دفاع الجيش عن مناطق الخطورة.

نفذت الركلة الحرة عن طريق تسديدة من إلياس جلاصي أبعدها الحارس محمد بسام من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

أخطر فرص المصري في الدقيقة 87 بعد ركلة ركنية لصالح فريق المصري من جهة اليمين نفذها إلياس الجلاصي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطفة الجزاء قابلها أموتو برأسية أبعدها محمد ناصف مدافع الجيش من على خط المرمى قبل أن تمر إلى الشباك.