رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الكابتن يكشف نص حديث فيريرا للاعبى الزمالك قبل مواجهة الوداد.. عاجل

فيريرا
فيريرا

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، رسالة هامة للاعبي فريقه، قبل مباراة الوداد البيضاوي المغربي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الزمالك في موقف لا يحسد عليه، بعدما حصد نقطتين من 3 مباريات في المجموعة حتى الآن، وخسارته المباراة الأخيرة ضد الوداد في المغرب، بثلاثة أهداف لهدف، بعد تقدمه في النتيجة ببداية المباراة.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك لـ«الكابتن»، عن حديث فيريرا مع لاعبيه؛ والذي قال لهم خلاله إن مباراة الوداد لا بديل فيها عن الفوز، وشدد على أنها إما ستكون بداية قوية للفريق، أو سيعود التعثر مرة أخرى.

وتابع: “لدينا بطولتان هذا الموسم، هما الدوري ودوري أبطال إفريقيا، ولا مجال للتراخي، ويجب على الجميع تقديم أفضل ما لديه من أجل المنافسة على البطولتين لآخر نفس".

وأضاف: "أنا لا أعرف فريق الوداد، ولكن أعرفكم أنتم وعليكم أن تقاتلوا في المباراة؛ أي لاعب لديه مشكلة، عليه أن يجنبها في الوقت الحالي، ويضع كل تركيزه في الملعب من أجل مصلحة الفريق".


وأكمل: "أنتم تلعبون لفريق كبير، ولديه جماهير بالملايين وعليكم أن تكونوا على قدر المسئولية، وطموح جماهيركم".

 

ووصلت، منذ قليل، بعثة الوداد المغربي إلى مطار القاهرة على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الزمالك مع الوداد يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 

وكان في استقبال البعثة باسم زيادة، مسئول العلاقات العامة بالنادي، لإنهاء كل الإجراءات الخاصة بالفريق المغربي في مطار القاهرة.