رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. رياض محرز أفضل لاعب فى مانشستر سيتى خلال شهر فبراير

رياض محرز
رياض محرز

توّج النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر فبراير الماضي.

وأعلن النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على "تويتر"، فوز رياض محرز بجائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي، خلال شهر فبراير الماضي.

ونشر نادي مانشستر سيتي على موقعه الرسمي "تويتر" صورة رياض محرز، معلقًا عليها: "محرزنا هو بطل شهر فبراير، النجم العربي الجزائري يفوز بجائزة لاعب الاتحاد".

 

أرقام رياض محرز في شهر فبراير

وتألق رياض محرز بشكل كبير رفقة ناديه خلال المباريات التي أقيمت في شهر فبراير، مساهمًا في الحفاظ على تصدر مانشستر سيتي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكّن محرز من تسجيل الهدفين الثالث والرابع في آخر مباراة لمانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد في "ديربي مانشستر"، التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مساهمًا في فوز الفريق السماوي بنتيجة 4-1.

 

 

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة

ويستعد فريق مانشستر سيتي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي على ملعب "الاتحاد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وكان مانشستر سيتي قد حقق فوزًا كاسحًا على سبورتنج لشبونة بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "خوسيه الفالادي"، يوم 15 فبراير الماضي، في ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال.