رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعادل سلبى فى شوط أول متكافئ بين غزل المحلة وفيوتشر

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

حسم التعادل السلبي، الشوط الأول من مباراة غزل المحلة وضيفه فيوتشر، في المباراة التي تجمعهما على ملعب غزل المحلة، في إطار الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وجاءت المباراة متكافئة بين الفريقين، وشهدت بعض المحاولات للتسجيل.
الدقيقة العاشرة.. تسديدة من أحمد عاطف لاعب فريق فيوتشر من على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار أمسك بها الحارس هشام شعبان من يمين مرماه.
الدقيقة الخامسة عشرة.. كرة عرضية من باولون فوافي من جهة اليسار قابلها يحيي حامد بتسديدة من يمين منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.
الدقيقة الخامسة عشرة.. تسديدة من عبدة يحيي لاعب فريق غزل المحلة من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمود حمدي من منتصف مرماه.
الدقيقة الثانية والعشرين.. كرة عرضية من ناصر ماهر من جهة اليسار قابلها عمر كمال برأسية من يمين منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.
الدقيقة التاسعة والعشرين.. ركلة حرة لصالح فريق فيوتشر في منتصف ملعب غزل المحلة جهة اليمين نفذها ناصر ماهر عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت من الجميع ثم إلى ركلة مرمى.
الدقيقة الحادية والثلاثين.. ركلة حرة لصالح فريق غزل المحلة بالقرب من منطقة الجزاء جهة اليسار نفذها هشام عادل عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع فيوتشر عن مناطق الخطورة.
الدقيقة التاسعة والثلاثين.. تلقى حميد ماو لاعب فريق غزل المحلة، بطاقة صفراء، بعد تدخل قوي على كريم نيدفيد في منتصف الملعب.