رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور يرحب بالوداد المغربى.. ويطمئن جماهير الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

رحب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بفريق الوداد المغربي في بلده الثاني مصر.. مؤكدا أنهم جميعا ضيوف أعزاء وذلك قبل مواجهة الفريق الأول بالقلعة البيضاء وبطل المغرب بعد غد الجمعة بدوري أبطال إفريقيا.

كما بعث منصور برسالة لجماهير الزمالك العظيمة بأن عليهم ألا يقلقوا على أولادنا فهم في عزلة تامة عن الأحداث المتعمدة.

وشدد مرتضى منصور على الدعم الكامل للاعبين وجهازهم الفني والإداري والطبي.. متمنيا أن ينصرهم الله في مباراة يوم الجمعة ليسعدوا الملايين من الجماهير المحترمة المؤدبة المتحضرة.

ويواجه الزمالك فريق الوداد على استاد القاهرة الدولي مساء الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتكون طاقم  التحكيم من: باسيفيك نيمانا حكم ساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو  مساعد ثاني، وجورجيه جاتوجاتو حكم رابع.

ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد- ١٩ هاني الشهيدي من مصر.