رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتى ضد سبورتنج لشبونة بدورى الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبروتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة

من المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة بدوري أبطال أوروبا على ملعب "خوسيه الفالادي"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة

ستُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة بدوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 2 HD Premium

قد يهمك أيضا:

توابع ثلاثية الأهلي.. أجواء ساخنة واجتماع عاجل.. الـ«الكابتن» ينفرد بالتفاصيل داخل بيراميدز

ويسعى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لتكرار سيناريو الفوز أمام سبورتنج لشبونة، رغم ضمان التأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال بشكل كبير، بعد الفوز بخماسية في لقاء الذهاب.

ونجح فريق مانشستر سيتي في كسر عقدة الإنجليز أمام سبورتنج لشبونة في الأدوار الإقصائية من بطولات أوروبا.

وكان الفريق البرتغالي قد التقى 8 مرات أمام الأندية الإنجليزية في الأدوار الإقصائية من بطولات أوروبا، حقق خلالها الفوز وكان التأهل نصيبه، قبل أن يكسر مانشستر سيتي هذه العقدة.

 

 

في المقابل، يرغب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، في تحقيق نتيجة إيجابية ومصالحة الجماهير الغاضبة، من أجل حفظ ماء الوجه بعد الخسارة بخماسية في مباراة الذهاب.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة على ملعب "خوسيه الفالادي"، يوم 15 فبراير الماضي، قد انتهت بفوز كاسح للفريق الإنجليزي بخماسية نظيفة.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد أعلن عن تعيين الحكم التركي خليل اوموت ميلير حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة، على أن يكون الإيطالي باولو فاليري حكم الفيديو "VAR".