رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. رمضان صبحى يرحب بالانتقال إلى الزمالك لهذا السبب

رمضان صبحي
رمضان صبحي

رحب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بالانتقال للقلعة البيضاء في جلسة خاصة جمعته مع أمير مرتضي المشرف العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويرغب رمضان صبحي في الانضمام للزمالك بعد عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الجديد للفارس الأبيض، مؤكدًا أنه مدرب عالمي، وصاحب رؤية فنية كبيرة في توظيف اللاعبين داخل الملعب.

وطلب رمضان صبحي من إدارة الزمالك، إنهاء المفاوضات مع بيراميدز من أجل الانضمام لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "الكابتن" أن رمضان صبحي أكد لمسئولي بيراميدز علي رغبته في الانتقال لصفوف الزمالك، وطالبهم عدم المغالاة في طلبتهم وشروطهم المادية.

وحدد مجلس إدارة نادي بيراميدز مبلغ 4 ملايين دولار في حال الاستغناء عن اللاعب داخل أو خارج  مصر.

وكان الزمالك قد أعلن التعاقد رسميا مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مديرًا فنيًا لمدة موسم ونصف خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

حيث فسخ الزمالك تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصورة ودية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 25 نقطة.

ويستأنف الزمالك تدريباته، غدا الثلاثاء، في الرابعة عصرا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.