رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فوز الأهلى على بيراميدز.. رضا عبدالعال: الدورى فى الجزيرة هذا الموسم

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

قال رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي مسئوليتي بعد فوز الأهلي علي بيراميدز، اليوم في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد السلام، بثلاثة أهداف دون رد، الدوري في الجزيرة هذا الموسم.

وفاز الأهلي علي بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة يتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة، يتوقف بيراميدز عند المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

وأضاف رضا عبد العال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، النادي الأهلي الأقرب للحصول علي درع الدوري المصري هذا الموسم، إلا إذا كان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول له رأي آخر.

وتابع: بعد هزيمة بيراميدز من الأهلي هتظهر المشاكل داخل الفريق، مشيرا إلي إن الفريق الأزرق أكثر الفرق عندها في كل مركز أكثر من لاعب مميز.

وأشار: إلي إن إيهاب جلال، المدير الفني لنادي بيراميدز، ليست لديه حجة في عدم الفوز علي الدوري العام والمنافسة في بطولة مصر والكونفيدرالية.

واختتم: إيهاب جلال أكثر مدرب حصل علي فرص تدريب، مشيرا إلي إنه ليس من المدربين الذين ينافسون علي البطولات.