رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد كشرى: خبرات الأهلى حسمت المباراة ضد بيراميدز.. وأخطاء لاعبى الأزرق كلفت الفريق ثلاثة أهداف

كشري
كشري

علق أحمد كشري نجم النادي الأهلي السابق، علي مباراة المارد الأحمر وبيراميدز، التي انتهت لصالح الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفاز الأهلي علي بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة يتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة، يتوقف بيراميدز عند المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

وقال أحمد كشري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي قدم مباراة مميزة للغاية ضد بيراميدز، ونجح في تنفيذ الضغط الغالي على منافسه في ظل تفوقه بدنيًا، مشيرًا إلى أن الأداء كلل مجهوده لفوز عريض بثلاثية نظيفة.

وتابع: الأخطاء التي ارتكبها لاعبو بيراميدز، كلفت الفريق ثلاثة أهداف، قضت على آمالهم في الشوط الثاني من المباراة.

وأشار: إلى أن الأهلي حسم المباراة بخبرات لاعبيه، فضلًا عن أكثر من لاعب استفاق خلال الشوط الثاني على رأسهم محمد مجدي أفشة بخلاف محمد شريف الذي كان أكثر فاعلية، لينجحا في تسجيل هدفين رائعين.

واختتم: الأهلي أغلق مفاتيح لعب بيراميدز رمضان صبحي وإبراهيم عادل، خاصة أنهما مصدر الخطورة على دفاعات الأهلي، مشددًا على أن الأحمر تسيد المباراة بجدارة.