رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء عبدالعال: وصف إيسترن كومباني بـ"أول الهابطين" حفز اللاعبين للانتصارات

علاء عبد العال
علاء عبد العال

قال علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، إنه أبلغ إدارة النادي عند توليه مهمة تدريب الفريق، بأن النتائج الإيجابية ستتحقق بعد فترة انتقالات يناير، بالتحديد بعد تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة.

واصل فريق إيسترن كومباني، صحوته في الدور العام، ليحقق الفوز الثاني علي التوالي بعد تغلبه علي مضيفه إنبي بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين علي استاد بتروسبورت، في الجولة الـ 12، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة يرفع إيستر كومباني رصيده إلي النقطة 9 ليحتل المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما يتوقف رصيد إنبي عند النقطة 14 ويحتل المركز الـ 11.

وأضاف علاء عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، عملت بكل جد رفقة الجهاز الفني واللاعبين، وسط تعاون كبير من جانب مجلس الإدارة، لتتحقق النتائج الإيجابية.

وأشار: إلى أن الحديث من جانب محللي القنوات الفضائية بوصفهم أن الفريق سيكون أول الهابطين إلى دوري الدرجة الثانية، كان حافزا لتحقيق النتائج الإيجابية.

واختتم: كل الأحاديث السلبية عن إيسترن كومباني بأن نقاط مباراته سهلة لأي منافس سيواجهه، كان لها مفعول السحر، بتحقيق الفريق 6 نقاط في آخر مباراتين خاضهما بمسابقة الدوري.