رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بوتشيتينو: مبابى أقرب للعب غدًا.. ريال مدريد لن يغيروا طريقة لعبهم وميسى الأفضل فى العالم

مبابي
مبابي

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لـباريس سان جيرمان الفرنسي، عن المباراة التي ستجمع فريقه بريال مدريد الإسباني، في إياب دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وستُقام مباراة فريقي باريس سان جيرمان وريال مدريد على ملعب الأخير “ سانتياجو برنابيو” في العاشرة من مساء غد الأربعاء.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أفضل طريقة للدفاع عن نتيجة لفريق مثل باريس سان جيرمان هي الهجوم والسيطرة، كنا قادرين على القيام بذلك على أرضنا ولكن يوم الأربعاء سيكون الأمر أكثر تعقيدًا، وليس فقط بسبب الإصابات".

وأضاف: "إنها مثل المباراة النهائية والمباراة ستطلب الكثير منا، علينا أن نكون قريبين في مباراة الإياب مثلما فعلنا في مباراة الذهاب، نشكك طوال الوقت ونتحدث فقط عن السلبيات عندما كنا إيجابيين أمام ريال مدريد.. في كرة القدم يمكنك أن تخسر وتفوز، نحن قادرون على المنافسة.. لا يمكننا التفكير في الهزيمة ونفكر في أشياء إيجابية.. إنها مباراة حاسمة، إنها مباراة نهائية وبعدها لن يكون لدينا مباراة في دوري الأبطال".

وعن موقف كيليان مبابي من اللحاق بالمباراة: "مبابي يقوم بعمل رائع، لقد تعرض لضربة وشعر بالألم، لقد صرخ من شدة الألم، ولكن بعد ساعات تحسن وأصبح جيدًا، سيتدرب بعد قليل وسنرى".

وزاد: "كل شيء يشير إلى أن مبابي سيلعب، غدًا، أتمنى أن يتمكن من التدرب بشكل جيد عقب المؤتمر الصحفي".

وعن مستقبل اللاعب، قال: "نحن هادئون بالنسبة لكيليان، هذا واضح.. إنه ناضج حتى لو كان صغيرًا، يريد أن يكون الصورة ويدافع عن الألوان التي يلعب لها، لا شك في أن كيليان لن يغير طريقة لعبه بسبب ما يحدث في الخارج".

وأكمل: "أعتقد أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم بسبع كرات ذهبية، لكن كيليان مبابي هو أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وعن ريال مدريد، قال: "لن يغير ريال مدريد طريقة لعبهم باستثناء المصابين واللاعبين الموقوفين، فلسفة اللعبة هي نفسها.. نعرف بعضنا البعض جيدًا، وشاهدنا جميع مبارياتهم وشاهدوا مبارياتنا.. للحصول على شدة، سنحاول القتال من أجل السيطرة على الكرة للابتعاد عن منطقتنا، سنحاول إخراج الكرة جيدًا ثم الضغط للحصول على الفرص.. إنها مباراة يمكننا توقعها.. أشياء تكتيكية اعتمادًا على اللاعبين في الميدان".