رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام إنتر فى دورى أبطال أوروبا؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد ليفربول الإنجليزي لملاقاة إنتر الإيطالي، في إياب دور ثمن النهائي «دور الـ16»، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فريق ليفربول كان قد وضع قدمًا بالفعل في دور ربع النهائي، بعد تحقيق للإنتصار في مباراة الذهاب بإيطاليا، بهدفي روبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح.

محمد صلاح رفع رصيده من الأهداف لـ7 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي المسابقة، ويأمل في تسجيل المزيد من الأهداف اليوم، التي ستجعله يحطم أرقامًا قياسيًا، أو يقترب من تحطيمها.

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام إنتر؟

  • حال تسجيل محمد صلاح هدفين على الأقل في مباراة اليوم، سيصبح اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف في دوري أبطال أوروبا للفرق الإنجليزية، حيث سجل حتى الآن 34 هدفًا، خلف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والإيفواري ديديه دروجبا، اللذين سجلا 36 هدفًا في البطولة مع تشيلسي ومانشستر سيتي.
  • يستهدف محمد صلاح التسجيل في مباراة اليوم من أجل الاقتراب من تسجيل 30 هدفًا هذا الموسم لـ ليفربول في مختلف المسابقات للمرة الثالثة منذ انضمامه للفريق، حيث هز الشباك 27 مرة، وقد يحقق ذلك الإنجاز في مباراة اليوم حال تسجيله 3 أهداف.
  • حال تسجيل محمد صلاح في مباراة اليوم سيكون قد سجل في المباراة الرابعة له تواليًا في دوري الأبطال، ما يعادل أفضل سلسلة تهديفية له في تلك البطولة، عندما سجل في 4 مباريات متتالية الموسم الماضي.