رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريستيانو رونالدو يعود لتدريبات مانشستر يونايتد بعد تعافيه من الإصابة (صور)

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء إلى تدريبات فريقه الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق إلى تعرض رونالدو لإصابة عضلية، تسببت في غيابه عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

 

عودة رونالدو إلى تدريبات مانشستر يونايتد

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، عددًا من الصور التي ظهر خلالها رونالدو في مقر نادي مانشستر يونايتد، وانضمامه للتدريبات الجماعية للفريق.

 

 

 

وكان رونالدو قد غاب عن مباراة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي في "ديربي مانشستر"، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، التي انتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 4-1.

وقال الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في تصريحات صحفية قبل مواجهة مانشستر سيتي: "الجهاز الطبي في النادي أخبرنا أن رونالدو يعاني من إصابة عضلية، وغير قادر على خوض اللقاء، لذلك سيتم استبعاده من مباراة ديربي مانشستر".

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره توتنهام هوتسبير على ملعب "أولد ترافورد"، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة، خلف أرسنال صاحب المركز الرابع بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يحتل توتنهام في المركز السابع برصيد 45 نقطة.