رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الإسماعيلي يكشف آخر تطورات إصابة ثنائي الفريق

الإسماعيلي وفاركو
الإسماعيلي وفاركو

كشف الدكتور مجدي الباز، رئيس الجهاز الطبي للإسماعيلي، عن آخر تطورات إصابة الثنائي محمد بيومي ومحمد عبدالسميع لاعبي الفريق الأول، خلال مباراة الفريق أمام فاركو بالدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

وقال طبيب الدراويش: "محمد بيومي يعاني من إجهاد في عضلة السامنة وعلي أثرها لم يستطع استكمال المباراة، بينما أصيب "عبدالسميع" بكدمة قوية في الركبة، لكن لن تؤثر عليهما في خوض مباراة بتروجيت المقبلة بكأس مصر.

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلي نظيره بتروجت، الجمعة المقبلة، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس مصر موسم 2021-2022.

وكان الإسماعيلي واصل نزيف النقاط المستمر بلا توقف منذ مطلع الموسم، حيث حقق تعادلًا سلبيًا مع نظيره فاركو، دون أهداف، أمس، الاثنين، على ملعبه، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

ويتذيل الفريق المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 5 نقاط من 5 تعادلات و7 هزائم، بينما لم يتذوق طعم الفوز على مدار المواجهات الـ12 الماضية.

ويتواجد حمد إبراهيم، حاليًا على رأس القيادة الفنية للإسماعيلي، خلفًا للأرجنتيني خوان براون، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، على الرغم من نجاحه في الصعود إلى نصف نهائي كأس الرابطة المصرية، في نسختها الأولى الموسم الجاري.

ويذكر أن لاعبيه الدراويش الأساسيين، قد حصوا علي راحة سلبية لمدة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس، علي أن يستأنف جميع أعضاء الفريق تدريباته الجماعية غدًا الأربعاء علي ملعب "عبدالرحمن أنوس" باستاد الإسماعيلية.

وفي سياق مختلف، سيخوض بدلاء الفريق الأول، مباراة ودية ضد النوبي عصر اليوم على ملعبه بالإسماعيلية، للاطمئنان علي حالتهم الفنية والبدنية، قبل مواجهة بتروجت بكأس مصر.