رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف تفاصيل منصب جوسفالدو فيريرا الجديد في الزمالك

فيريرا
فيريرا

يضع الجميع داخل نادي الزمالك آمالًا كبيرة على البرتغالي جوسفالدو فيريرا في الوقت الحالي لقيادة الفريق لحصد البطولات والألقاب في الفترة المقبلة وتكرار ما حدث في ولايته الأولى مع الفريق.

وشهدت الولاية الأولى الحصول على بطولتي الدوري وكأس مصر وقدم خلالها المدرب مستويات أكثر من رائعة مع الفريق وهو ما جعل الجميع داخل نادي الزمالك متفائل بنجاح التجربة مرة أخرى مع الفريق وإعادة الفريق من جديد للمنافسة على صعيد مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد النتائج السلبية التي تحققت في الفترة الماضية.

 

تفاصيل منصب جوسفالدو فيريرا الجديد في الزمالك
 

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء عن وضع الزمالك امتيازات للمدرب في عقده ويأتي على رأسها أن يتولى منصب المستشار الفني لفريق الكرة وذلك بعد نهاية العقد الذي يصل لمدة موسم ونصف.

ويأتي رغبته في عدم تجديد عقده مع الفريق على أن يقوم وقتها هو باختيار المدير الفني الجديد للفريق، وجاء قرار إدارة الزمالك لمنح المدرب الثقة الكاملة والصلاحيات فيما يتعلق بفريق الكرة وسط الثقة الكبيرة في قدراته وإمكانياته التدريبة ووضع الفريق في مكانة مختلفة تمامًا، حيث يرى مسئولو الزمالك أن مستقبل الكرة في الفريق لفيريرا من ناحية التخطيط والتنظيم.