رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مبابي على رأس قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ويستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والشاب الفرنسي كيليان مبابي، رغم إصابته الأخيرة التي تعرّض لها في تدريبات الفريق، أمس الإثنين؛ نتيجة تدخل قوي من زميله السنغالي إدريسا جاي.

بينما استمر غياب النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع الفريق، عن قائمة باريس سان جيرمان؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها.

 

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان استعدادًا لمواجهة ريال مدريد على النحو التالي:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس – جيانلويجي دوناروما - لوتيليه

خط الدفاع: أشرف حكيمي – كيمبيمي – ماركينيوس – داجبا – ديالو – مينديز - كيهرير

خط الوسط: فيراتي – باريديس – دانيلو – فينالدوم - إدريسا جايي - دينا إيمبيمبي – سيمونز - ميتشوت

في خط الهجوم: ليونيل ميسي - كيليان مبابي – نيمار دا سيلفا – إيكاردي - آنخيل دي ماريا - دراكسلر

 

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ملعب "حديقة الأمراء"، يوم 15 فبراير الماضي، قد انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف نظيف، سجله الشاب كيليان مبابي، في الوقت بدل الضائع.

 

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد أعلن عبر موقعه الرسمي، عن تعيين الهولندي داني ماكيلي حكمًا لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، على أن يكون مواطنه بول فان بويكل في غرفة الڤار "VAR".

 

ويتولى الحكم الهولندي داني ماكيلي، صاحب الـ39 عامًا، مهمة إدارة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ويعاونه كل من مواطنيه هيسل ستيجسترا ويان دي فريز، ومعهم ألارد ليندهوت حكمًا رابعًا، وبول فان بويكيل حكم الفيديو، وكيفن بلوم حكم الفيديو المساعد.