رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير سودانية: المريخ يخاطب «كاف» بشأن نقل مباراته أمام الأهلي إلى ملعب الهلال

مباراة الأهلي والمريخ
مباراة الأهلي والمريخ السوداني

كشفت تقارير صحفية سودانية عن أن إدارة نادي المريخ السوداني، قد تقدمت بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بنقل مباراة الفريق أمام الأهلي، إلى السودان، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وذكر موقع "باج نيوز" السوداني، إن إدارة المريخ، قد خاطبت عبر نائب رئيس النادي محمد سيد أحمد، الاتحاد الإفريقي، لنقل مباراة الفريق أمام الأهلي إلى ملعب نادي الهلال (الجوهرة الزرقاء).
وقال مصدر باتحاد الكرة في تصريح لـ"باج نيوز"، إن مسألة قبول طلب المريخ بنقل المباراة، ستكون صعبة بسبب انتهاء المدة الزمنية لتقديم الطلب.
وكان الأهلي قد تغلب على ضيفه المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي جمعتهما على ملعب (السلام) بالقاهرة.
ويحتل الأهلي، المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن المريخ السوداني، الذي يحتل المركز الثالث بنفس الرصيد.
وسيلتقي الأهلي، مع مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل، بينما سيواجه المريخ مواطنه ومضيفه الهلال، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدوري الأبطال.