رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان بدورى الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا على ملعب "آنفيلد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إنتر ميلان

ستُذاع مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويسعى فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز وتخطي عقبة إنتر ميلان وتكرار سيناريو الفوز، من أجل حسم تأهله لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

قد يهمك أيضًا:

نكشف خطة الزمالك فى تمديد عقد أبوجبل خوفًا من الرحيل

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على وست هام يونايتد بهدف نظيف، في الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

 

الأمر ذاته بالنسبة لفريق إنتر ميلان الإيطالي، بقيادة المدرب سيميوني إنزاجي، الذي يرغب في تحقيق الانتصار ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة أمام ليفربول في مباراة الذهاب، أملًا في تحقيق ريمونتادا قوية والتأهل للدور التالي من دوري الأبطال.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سان سيرو – جيوزيبي مياتزا"، يوم 16 فبراير الماضي، قد انتهت بفوز ليفربول بثنائية نظيفة، سجلهما روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح.

وتُعد آخر مواجهة بين ليفربول وإنتر ميلان في دور الـ16 بدوري الأبطال أيضًا، ولكن في موسم 2007-2008، وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعد الانتصار بنتيجة بهدفين نظيفين في ملعب "أنفيلد"، ثم بهدف دون رد في إيطاليا.

ومن المقرر أن تُقام مباريات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في أيام: 15، 16، 22، 23 فبراير المقبل.

بينما تُقام مباريات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في أيام: 8، 9، 15، 16 مارس المقبل.