رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف خطة الزمالك لتجديد عقد محمد أبوجبل وإقناعه بعدم الرحيل

محمد ابو جبل حارس
محمد ابو جبل حارس مرمى الزمالك

برغم إعلان المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الإتفاق مع محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول، علي التجديد للقلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة، ولكن ما زال موقف الحارس غامضا من البقاء أو الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض.

وعلم" الكابتن" أن مجلس إدارة الزمالك يخطط لتمديد عقد أبوجبل مع الزمالك، لضمان حقه في الحارس في حال توقيعه لأي ناد خلال الفترة الماضية، حيث أن تمديد عقده مع الزمالك يعني بطلان أي توقيع لأي ناد آخر.

ويرغب مسئولو القلعة البيضاء للتجديد لأبوجبل في كل الأحوال سواء استمر مع الفريق، أو كانت رغبته الاحتراف في هذا الوقت يكون علي سبيل الإعارة بمبلغ ضخم مثلما حصل في السابق مع الثلاثي محمد عبدالشافي، مصطفي فتحي، محمود عبدالمنعم كهربا.

 

عودة محمود جنش إلى الزمالك

ولهذا قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء عودة الثنائي محمود عبدالرحيم جنش  حارس مرمي الزمالك المعار لصفوف فيوتشر حتي نهاية الموسم الحال، ومحمد صبحي حارس مرمى الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري، لتدعيم صفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل، بجانب محمد عواد حيث إن الفريق ينافس علي ثلاث بطولات، الدوري والكأس وإفريقيا.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد أكد على خطوات إيجابية من أجل تجديد تعاقد أبوجبل الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 25 نقطة.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء في الرابعة عصرا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.