رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى ضد بيراميدز فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة.

 

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز 

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري على استاد "السلام"، في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز 

ستُذاع مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري على قناة ON TIME SPORTS

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز من بيراميدز، ومحاولة التتويج باللقب في الموسم الحالي 2021-2022، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

قد يهمك أيضا:

نكشف خطة الزمالك فى تمديد عقد أبوجبل خوفًا من الرحيل

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتقعة، بعدما تغلّب على فاركو بنتيجة 4-1، في الدوري المصري، ثم فاز على المريخ السوداني بنتيجة 3-2، في الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

في المقابل، يرغب فريق بيراميدز، بقيادة المدرب إيهاب جلال، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتوسيع الفارق مع الأهلي أقرب ملاحقيه، أملًا في حمل لقب المسابقة هذا الموسم.

 

ويدخل فريق بيراميدز هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة أيضًا، بعدما تغلّب على المقاولون العرب بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويتصدر فريق بيراميدز حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، متفوقًا على الأهلي صاحب الوصافة برصيد 25 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط.