رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيسترن كومبانى يسعى لمواصلة صحوته على حساب إنبى الطامح فى المركز الخامس بالدورى

إنبي تعادل فى مباراته
إنبي تعادل فى مباراته الأخيرة مع المصري

يستضيف إنبي فريق إيسترن كومباني في الثالثة عصر اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.

إنبي بقيادة حلمي طولان يحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة وجمع 7 نقاط من آخر 6 مباريات بالفوز على الاتحاد والتعادل مع الجونة وبيراميدز والمقاصة والمصري والهزيمة أمام فاركو ويسعى للفوز والوصول للنقطة 17 والتساوي مع البنك الأهلي الذي يحتل المركز الخامس. 

حلمي طولان حذر لاعبيه من الاستهانة بالمباراة بعد صحوة إيسترن كومباني والنتائج الجيدة التي حققها في المباريات الأخيرة وأكد لهم أن التهاون سيجعل الفريق ضحية للوافد الجديد للدوري الممتاز.

في المقابل يحتل إيسترن كومباني بقيادة علاء عبدالعال المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط وبعد أن جمع نقطة واحدة من أول 7 مباريات نجح في الحصول على خمس نقاط من المباريات الثلاث الأخيرة بالتعادل مع الإتحاد السكندري والمصري والفوز على سيراميكا كليوباترا وإذا نجح الفريق في الفوز اليوم سيرفع رصيده إلى 9 نقاط ويتساوي مع المقاصة الذي يحتل المركز الخامس عشر.

علاء عبدالعال المدير الفني لإيسترن كومباني اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: أحمد بوسكا وأحمد دعدور وعمرو حسام

ومحمد صالح وأحمد عبدالموجود والحسيني طه ومحمود نعيم وصابر الشيمي وكمال أبوالفتوح وأحمد داهش وأحمد متعب.

ومحمد  ناصر مودي ومحمد علي طرابلسي وأحمد تمساح وبلال آيت مالك وعماد ميهوب وأيمن غباشي وعمر ميرة وأحمد حمزاوي وعادل نيمار وفراس بن عيفية وأحمد أمين أوفا.

وشهدت القائمة عودة فراس بن عيفية بعد شفائه من الإصابة وأحمد أمين أوفا بعد انتهاء إيقافه، بينما يغيب الثنائي الأجنبي بنجامين أفوتو وستيفن سي.

يدير المباراة محمود وفا ويساعده طارق مصطفى ومصطفى حسين ومعهم أحمد ناجي حكمًا رابعًا ومصطفى الشهدي حكم فيديو ومحمد لطفي مساعد حكم الفيديو.