رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصام عبدالفتاح: هناك أشخاص يسيئون للوسط التحكيمى.. والأهلىي وبيراميدز لم يطلبا حكامًا أجانب

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

كشف عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم المصري، حقيقة طلب نادي الأهلي وبيراميدز، تعيين حكام أجانب للمباراة التي ستجمعهما غدًا، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي بيراميدز، علي ملعب الأهلي وي السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال عصام عبدالفتاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن ناديي الأهلي وبيراميدز، لم يطلبا تعيين حكام أجانب للمباراة التي ستجمعهما، ونحترم بيان القلعة الحمراء ونحن نقف علي مسافة واحدة من الجميع ونحاول تطوير أنفسنا.

وتابع: الأخطاء الموجودة مثل أي دوري في العالم ولا تؤثر علي نتائج المباريات وستكون هناك خطة لتطوير الحكام، نريد دعم الجميع، لأن البعض يظن أنه لا يوجد تطوير يحدث.

وأكمل: قمنا باستغلال الأربعة أشهر الماضية في تطوير أساس المنظومة التحكيمية، من خلال محاضرين علي مستوي عال.

وأردف: استقدمنا خبراء من فيفا ومعد لياقة بدنية وسنقوم بتوزيع أعضاء لجنة الحكام علي اللجان الفرعية وسيقفون علي الأخطاء لتصحيحها.

وأشار: إلي أن الاختلاف الذي سيتم هو التقنية الفار الحديثة، هو التقنية الحديثة مثل التسلل الآلي، لأنها تسهل كثيرًا من الوقت والأمر لا يستغرق نصف ثانية.

واختتم: هناك أشخاص يسيئون للوسط التحكيمي، بشكل رهيب وأتمني أن يخشوا الله، وأنا أمد يدي للجميع، وأريد أن نكون يدًا واحدة لنكون أسرة تحكيم محترمة.