رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يكشف أول قرارات فيريرا فى الزمالك وفريق الأمل يحل الأزمة

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

 

أعلن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق عن إنشاء فريق الأمل بنادي الزمالك، بناء على قرار جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، ورغبته في تدريب عدد لاعبين أقل بحد أقصى 25 لاعبا.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية "أول كلمة قالها فيريرا إنه لن يقوم بتدريب سوى 25 لاعبا فقط لا غير، وهذا جعل الزمالك يتخذ قرارا للخروج من الأزمة".

أضاف: "الزمالك سوف يُطلق فريق الأمل، وهذا الفريق سوف يتدرب قبل أو بعد تدريبات الفريق الأول، وسيضم العديد من اللاعبين بين فريق 2001 واللاعبين المميزين من الدرجة الأولى، وسيشاهد فيريرا هؤلاء اللاعبين، لاتخاذ قرار بمصيرهم سواء بالإعارة أو الرحيل أو البقاء".

وختم حديثه قائلا: "أي مدرب كبير لن يقوم بتدريب عدد كبير من اللاعبين، هذا هو الأفضل في الزمالك وإنشاء فريق الأمل أمر مميز".

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حضر مباراة الفريق بالمقصورة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي برفقة معاونيه الأجانب لمتابعة مباراة الفريق الأبيض أمام الجونة في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتواجد المدير الفني ومعاونيه برفقة أمير مرتضى المشرف على الكرة وأحمد  مرتضى وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة في مقصورة استاد القاهرة.

ووصل المدرب البرتغالي إلى القاهرة مساء اليوم، وكان في استقبال الجهاز الفني في مطار القاهرة باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالنادي، لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بوصول فيريرا ومعاونيه إلى مصر.