رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أمير مرتضى: الزمالك حقق انتصارين فى ظروف صعبة وأشكر اللاعبين والجهاز الفنى

أمير مرتضي منصور
أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم با

 

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أهمية الفوز الذي حققه الفريق في مباراة الجونة، ووجه الشكر للاعبين والجهاز الفني على المجهود المبذول في لقاءي فيوتشر والجونة والحصول على 6 نقاط.

وشدد المشرف على الكرة في تصريحاته بعد المباراة على أن الزمالك حقق انتصارين مهمين في وقت صعب وظروف أصعب.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 25 نقطة.

ويستأنف الزمالك تدريباته، غدا الثلاثاء، في الرابعة عصرا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأبيض للقاء الوداد المغربي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 25 نقطة في جدول ترتيب البطولة.

وكان الزمالك قد أعلن التعاقد رسميا مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مديرًا فنيًا  لمدة موسم ونصف خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، ويعاونه كل من روي أجواس في منصب المدرب المساعد، وبيدرو بوكاس محللا للأداء، وأندريه سوزا مخططا للأحمال، بجانب تواجد الثنائي أسامة نبيه المدرب العام، وأيمن طاهر مدرب الحراس.

حيث فسخ الزمالك تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصورة ودية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.