رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمود علاء في مباراة الجونة

محمود علاء
محمود علاء

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم الإصابة التي تعرض لها محمود علاء مدافع الأبيض خلال مباراة الجونة التي أقيمت اليوم في الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

وقال رئيس الجهاز الطبي إن محمود علاء تعرض لإصابة بجرح سطحي في الرأس خلال المباراة وسيشارك في تدريبات الغد بصورة طبيعية.

 

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الثلاثاء في الرابعة عصرًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادًا للقاء الوداد المغربي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 25 نقطة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته غدًا الثلاثاء في الرابعة عصرًا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا للقاء الوداد المغربي المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

ويستعد الأبيض للقاء الوداد المغربي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات.