رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أول تعليق لأسامة نبيه عقب الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف

أسامة نبيه
أسامة نبيه

أعرب أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على الجونة، موضحًا أن فريقه قدم مباراة قوية خاصة في شوطها الأول، مشددًا على أن الفريق عانى في أول 5 دقائق في المباراة وبعدها تحسن المستوى ونجح الزمالك في تسجيل هدفين.

وأضاف المدرب العام في المؤتمر الصحفي أن الزمالك تراجع في آخر 5 دقائق في الشوط الأول، وسيتم الحديث مع اللاعبين حول هذا الأمر لمعرفة أسباب التراجع.

وأوضح أسامة نبيه أن الأداء في الشوط الثاني لم يكن على المستوى المطلوب، وأكد أن الفريق مقبل على معترك إفريقي مهم بمواجهة الوداد المغربي، والفريق سبيذل قصارى جهده من أجل التمسك بفرصة التأهل للدور.

ووجه المدرب العام الشكر للاعبي الفريق، خاصة أن الفترة الماضية شهدت ضغطًا كبيرًا على اللاعبين، موضحًا أن الزمالك بدأ يقدم جزءًا من كرته المعهودة، وأضاف أن غياب طارق حامد مؤثر، والجهاز الفني حرص على تجهيز محمد أشرف روقا للعب بدلًا منه وقدم اللاعب مستويات جيدة.

وأضاف أن الجهاز الفني حرص على منح الثقة لكل اللاعبين وشدد على أن حمزة المثلوثي قدم مباراة جيدة اليوم سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، وشدد على أن طارق حامد شارك في تدريبين ولكنه كان يشعر بعدم جاهزيته بنسبة 100%.

وأوضح نبيه أن حازم إمام لم يبدأ أمام الجونة لأنه عائد من إصابة ومن الممكن أن يكون له دور أكبر في لقاء الوداد المقبل في ظل وجود نزعة هجومية لديه، خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد سياسة التدوير بين اللاعبين.

وقال المدرب العام: "إن الثقة كانت مفقودة لدى اللاعبين، والفوز في لقاء اليوم ومن قبله لقاء فيوتشر يزيد الثقة لدى اللاعبين، وتأخرت في التغييرات بسبب وجود سيناريوهات كثيرة في المباراة، وحسابات الزمالك هي تحقيق الفوز في اللقاء في ظل صعوبة كل المباريات".

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهh المركز الثالث بجدول المسابقة، في حين يتوقف رصيد الجونة عند  14 نقطة يحتل بهh المركز العاشر.

وحقق الزمالك فوزًا غاليًا على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بها المركز الثالث بجدول المسابقة، في حين يتوقف رصيد الجونة عند  14 نقطة يحتل بها المركز العاشر.

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في المباراة المقبلة بمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يدير مباراة الزمالك والوداد طاقم تحكيم بوروندي بقيادة باسيفيك وينيمانا، ويحل الفارس الأبيض في المجموعة الرابعة برفقة الوداد وبترو أتلتيكو وساجراد اسبرانزا الأنجوليين.