رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«إفريقيا يا فيريرا».. جماهير الزمالك تهتف للمدرب العائد عقب مباراة الجونة

فيريرا
فيريرا

حرصت جماهير الزمالك التي تواجدت باستاد القاهرة اليوم في مباراة الفريق أمام الجونة بمسابقة الدوري، على الهتاف للاعبي الأبيض عقب انتهاء اللقاء، كما هتفت للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق، قائلين "الدوري يافريرا.. إفريقيا يافريرا".

وكان المدرب البرتغالي قد تواجد في مقصورة استاد القاهرة اليوم لمتابعة المباراة برفقة معاونيه بعدما وصل لبدء مهمته مع الأبيض، حيث ووقع فيريرا للزمالك لمدة موسم ونصف الموسم.
وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بها المركز الثالث بجدول المسابقة، في حين يتوقف رصيد الجونة عند 14 نقطة يحتل بها المركز العاشر.

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في المباراة المقبلة بمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يدير مباراة الزمالك والوداد طاقم تحكيم بوروندي بقيادة باسيفيك وينيمانا، ويحل الفارس الأبيض في المجموعة الرابعة برفقة الوداد وبترو أتلتيكو وساجراد اسبرانزا الأنجوليين.