رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رضا شحاتة: فرديات لاعبى الزمالك تفوقت علينا والتسجيل المبكر أربكنا

رضا شحاتة
رضا شحاتة

أكد رضا شحاتة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، أن فريقه بدأ مباراة الزمالك بشكل غير صحيح، مضيفًا أن المنافس نجح في تسجيل هدفين مبكرين تسببا في ترجيح كفته في المباراة، وإرباك حسابات لاعبي الجونة.

وانتصر الزمالك على الجونة في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف.
وأوضح شحاتة في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه كان الأفضل في الشوط الثاني للقاء، واستحوذ على مجريات الأمور وكان قادرًا على تسجيل التعادل لولا غياب التوفيق، وشدد على أن سبب تأخر تغييراته بسبب ظروف المباراة، خاصة بعد تحسن الأداء في الشوط الثاني.
وأضاف المدير الفني أن لاعبيه أهدروا فرصة الفوز بلقاء اليوم، وشدد على أن الجونة يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، مرجعًا تفوق الزمالك للتفوق الفردي للاعبيه على لاعبي الجونة. 
وأكد رضا شحاتة أن الجونة افتقد نور السيد، لاعب الوسط، للإيقاف، موضحًا أن فريقه عانى في وسط الملعب في ظل مشاركة دانيال ديدي، بديلًا لنور السيد، خاصة أنه لم يكن على نفس المستوى.
وتوقف رصيد الجونة، عقب هزيمة اليوم عند 14 نقطة في المركز العاشر؛ فيما رفع الزمالك رصيده لـ25 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بجدول المسابقة.