رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد ساعات من وصوله.. فيريرا يتابع مباراة الزمالك والجونة بمقصورة استاد القاهرة

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

ظهر البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مقصورة استاد القاهرة الدولي، لمتابعة مباراة الزمالك والجونة، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووصل فيريرا مطار القاهرة منذ قليل، واستقبله أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، مع عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

فيريرا طلب التوجه لستاد القاهرة فور وصوله، من أجل متابعة الفريق الأبيض عن كثب في مباراة الجونة، التي ستنطلق بعد قليل.

ووقع فيريرا للزمالك لمدة موسم ونصف الموسم، على أن يتواجد فيريرا رفقة ثلاثة مساعدين برتغاليين، يضم الجهاز المعاون كلا من روي أجواس في منصب المدرب المساعد، وبيدرو بوكاس محللًا للأداء، وأندريه سوزا مخططًا للأحمال، بجانب تواجد الثنائي أسامة نبيه المدرب العام، وأيمن طاهر مدرب الحراس.

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منذ قليل لاستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهة الجونة في مسابقة الدوري الممتاز.

فيريرا

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الجونة في الثامنة مساء اليوم الإثنين، بالجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

يدخل الزمالك اللقاء وفى رصيده 22 نقطة من 10 مباريات، ليحتل المركز الثالث فى ترتيب الدوري، بفارق أربع نقاط خلف بيراميدز المتصدر، وثلاث نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثانى من 9 مواجهات.

بينما يحتل الجونة المركز العاشر فى ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة من 10 مباريات، ليتساوى مع البنك الأهلي، والاتحاد السكندري، وإنبي.

فيريرا ومساعده رفقة أمير مرتضى